لقاء بين الملك السعودي والرئيس الأمريكي…هذا ما بحثاه
التقى الملك سلمان بن عبد العزيز، بحضور ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز يوم الجمعة، الرئيس الأمريكي جو بايدن، وبحث الجانبان تعزيز العلاقات.
العالم-السعودية
وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات بين السعودية والولايات المتحدة وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين في شتى المجالات.
وحضر اللقاء، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني مساعد بن محمد العيبان.
كما حضره عن الجانب الأمريكي وزير الخارجية أنتوني بلينكن، ومستشار الأمن القومي جيك سوليفان.
